ثقافة وفن

خواكين فينيكس.. هل يستهويه تقمص دور الـ”جوكر” من جديد

BUILDING YOUR BRAND IS SIMPLE

CineramaPro | 728x90

728x90 | مساحة إعلانية

Advertising 728x90

سينيراما

 ذكرت تقارير إعلامية عالمية أن أستوديو “وارنر بروس” قدّم عرضا للممثل خواكين فينيكس بقيمة 50 مليون دولار، في حال موافقته على إعادة أداء شخصية المهرج الشرير في جزأين من فيلم “جوكر”.

وأكّد أحد المطلعين على المفاوضات أن فينيكس اعتقد في بداية الأمر أن فيلم “جوكر” كان مشروعا مستقلا، لكنه غيّر نظرته الآن، وهو يرغب بشدة في أن يجسّد هذه الشخصية مرة أخرى، على الرغم من ردود الأفعال الحادة التي رافقت عرض الفيلم بالقاعات العالمية العام الماضي.

وأضاف التقرير أن الشركة المنتجة تخطّط لعمل تكملة في السنوات الأربع المقبلة، مع التزام طويل الأمد تجاه فينيكس ومخرج الفيلم تود فيليبس، مؤكّدة أن الأمر كله يتعلّق بإقناع بطل الفيلم بقبول الشروط التي تتضمن أعلى أجر خلال مسيرته الفنية حتى الآن.

وأدّى خواكين فينيكس في الفيلم قصة حياة “آرثر فليك” المعقّدة لفنان كوميدي طموح يعاني الاضطهاد ويدفعه المجتمع إلى أن يصبح عميلا للفوضى، ليفقد عقله كلما أتت له فكرة شريرة، في تركيبة معقّدة على صعيد الشكل والمضمون، حيث خضع فينيكس لنظام غذائي صارم فقد على إثره 23 كيلوغراما من وزنه خلال فترة قصيرة.

وعقّب النجم العالمي على ذلك خلال تتويجه بجائزة الـ”غولدن غلوب”، قائلا “اتضح أن هذا يؤثّر في عقلك، وأنك تبدأ بالجنون عندما تفقد وزنا كبيرا في فترة وجيزة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك تقبل استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.  للإطلاع على المزيد حول سياسة الخصوصية