أخبار السويدأخبار كوروناأخر الأخبارالأخبار

مطالب من ديمقراطيو السويد لتمديد مساعدات تخفيض رسوم أرباب العمل

BUILDING YOUR BRAND IS SIMPLE

CineramaPro | 728x90

728x90 | مساحة إعلانية

Advertising 728x90

سينيراما – السويد

 

ستنتهي قريبا بعض المساعدات التي خصصتها الحكومة بالتعاون مع حزبي الوسط والليبراليين  

لتخفيف الآثار السلبية لانتشار جائحة كورونا، على شركات ومشاريع البلاد احدى هذه المساعدات التي تنتهي بشهر يونيو القادم هي التخفيض على رسوم أرباب العمل.    

حزب ديمقراطيي السويد طالب بتمديد فترة تقديم الدعم لأرباب العمل فترة 3 أشهر بعد ان تنتهي في شهر حزيران يونيو. المتحدث باسم السياسة الاقتصادية لديمقراطيي السويد أوسكار خوستيد، يقول إنه لا يعتقد بأن عواقب الأزمة الحالية ستنتهي بانتهاء مدة هذا التخفيض أي في حزيران القادم.

التخفيض في رسوم أرباب العمل كان يصل الى 30 موظف من كل شركة وكانت تكلفته حوالي 33 مليار كرونا سويدية، وقد تم مؤخرا تمديد بعض التدابير المؤقتة، بهدف إنقاذ اقتصاد البلد في الفترة الراهنة، لكن ليس هناك ما يخص بتمديد رسوم أرباب العمل، والان هنالك مطالب بان تقدم وزيرة المالية ماجدلينا اندرسون، ردا على امكانية هذا التخفيض لثلاث اشهر اضافية.

ومن جانبه قال وزير السوق المالية بيير بولوند: “بان هذا التخفيض كان ضروريا جدا لأرباب العمل، مشيرا الا انه يجب مراقبة الوضع الاقتصادي باستمرار، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذه”.        

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك تقبل استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.  للإطلاع على المزيد حول سياسة الخصوصية