رياضة

منع الجماهير من متابعة جولة الشعلة الأولمبية في وسط اليابان

BUILDING YOUR BRAND IS SIMPLE

CineramaPro | 728x90

728x90 | مساحة إعلانية

Advertising 728x90

سينيراما

 

  انتقلت الشعلة الاولمبية إلى وسط اليابان لكن اللجنة المنظمة حظرت مشاركة الجماهير في جولة الشعلة نظرا لارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقررت حكومة محافظة ناجانو عدم السماح للجماهير بمشاهدة جولة شعلة أولمبياد طوكيو في المدينة التي استضافت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 1998 للحيلولة دون تجمع أعداد كبير من المشجعين بعد رفع مستوى التأهب لمواجهة الجائحة التي تسببت في تأجيل الأولمبياد  من الصيف الماضي للصيف المقبل.

وقبل بداية جولة الشعلة الأولمبية في فوكوشيما يوم 25 آذار/ مارس الماضي قرر المنظمون تشجيع الجماهير على مشاهدة الجولة عبر شبكة الانترنت مع مطالبة الجماهير على جانبي الطريق بضرورة ارتداء كمامات مع عدم الصراخ أو ترديد الهتافات التشجيعية لمنع انتشار الفيروس.

وقررت اللجنة المحلية المنظمة للأولمبياد واللجنة الأولمبية الدولية الشهر الماضي منع حضور الجماهير من خارج البلاد لمتابعة دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية بسبب الجائحة.

  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك تقبل استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.  للإطلاع على المزيد حول سياسة الخصوصية