منوعات

Netflix ترفع الأسعار للمستخدمين على كلا الاشتراكين.

سينيراما

Netflix ترفع الأسعار للمستخدمين في المملكة المتحدة على اشتراكين.

يرتفع الاشتراك القياسي من 8.99 جنيهًا إسترلينيًا ، أي نحو 100 كرونة سويدية ، إلى 9.99 جنيهًا ، أي نحو 111 كرونًا سويديًا.

في الوقت نفسه ، يرتفع الاشتراك المميز من 11.99 جنيهًا إسترلينيًا ، أي حوالي 134 كرونًا سويديًا ، إلى 13.99 جنيهًا إسترلينيًا ، أي حوالي 156 كرونة سويدية ، وفقًا لموقع كوزموبوليتان.

في يناير 2020 ، رفعت Netflix السويدية أسعارها على أكبر اشتراك بقيمة 20 كرونة سويدية. من 139 كرونة تم رفعها للتو إلى 159 كرونة.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الأسعار السويدية سترتفع هذه المرة أيضًا.

نيتفليكس السويدية واحدة من أغلى

يعد اشتراك Netflix السويدي من أغلى الاشتراكات في العالم. في الوقت نفسه ، فإن الإمداد أسوأ مما هو عليه في البلدان الأخرى ، كما كتب جوتيبورجس بوستن.

في الخريف ، نشر موقع المقارنة الأمريكي Comparitech استطلاعًا قارنوا فيه الأسعار والعروض على اشتراكات Netflix المختلفة حول العالم.

ثم توصلوا إلى استنتاج مفاده أن أرخص الأسعار هي في البرازيل ، حيث تبلغ تكلفة الاشتراك الأساسي 3.99 دولار شهريًا ، أي ما يعادل 33 ​​كرونة تقريبًا. وبحسب الاستطلاع ، فإن كوريا الجنوبية وتايلاند لديهما “أفضل” عرض.

سويسرا هي الأسوأ من حيث العرض والسعر.

 وفقًا لـ Comparitech ، فإن المملكة المتحدة وكندا هما الدولتان اللتان يتمتع فيهما العملاء بأفضل الشروط من حيث العرض والسعر.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك تقبل استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.  للإطلاع على المزيد حول سياسة الخصوصية